جريمة بشعة تهز طنجة… عراك عنيف بين أب وابنه ينتهي بمقتل بنت

أسفي كود19 سبتمبر 2024آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2024 - 12:59 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
جريمة بشعة تهز طنجة… عراك عنيف بين أب وابنه ينتهي بمقتل بنت

اهتزت مدينة طنجة، صباح اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة وقعت بشارع مولاي رشيد حين أقدم شاب في عقده الثاني، على قتل شقيقته داخل الشقة التي تقطن بها بمنطقة « تريال أطلس » وسط المدينة، عقب تدخلها لفض عراك عنيف بينه وبين والده.

ووفق مصدر أمني فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه به، وهو شاب يبلغ من العمر 24 سنة، في تعريض والده للعنف بمنزل الأسرة وسط مدينة طنجة، قبل أن تتدخل شقيقته من أجل منعه، غير أن هذا الأخير أقدم على تعريضها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الوفاة.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن إيقاف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة.

وأشار المصدر إلى أن الشاب الجاني كان يعاني منذ مدة من اضطرابات نفسية حادة، و قد تكون السبب في جعله يقدم على ارتكاب الجريمة، حينما كان في حالة هيستيرية وهو بصدد الدخول إلى شقة أسرته.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيه لبحث دقيق من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا التحقق من الوضع العقلي والنفسي لمرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة