الرجاء يتعادل مع سامارتيكس الغاني ويضع قدما في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

أسفي كود15 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2024 - 7:06 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
الرجاء يتعادل مع سامارتيكس الغاني ويضع قدما في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

خطا الرجاء الرياضي، خطوة هامة، نحو بلوغ دور مجموعات دوري أبطال افريقيا، بعد إنتزاع تعادل ثمين، من قعر دار سامارتيكس الغاني، بهدفين لمثلهما، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني.

وكان الفريق الأخضر، سباقا لافتتاح حصة التسجيل، بطريقة جميلة عبر رأسية محمد زريدة، في الدقيقة 20، حيث عدل فرانسيس غيتواه، للفريق الغاني، في الدقيقة 37 بعد خطأ في التقدير للحارس أنس الزنيتي.

وقبل نهاية الشوط الأول، بدقيقتين، سجل الفريق المحلي، الهدف التاني، بواسطة ميخائيل ايبسون، وهو الهدف الذي أجمع العديد من المهتمين بالتحكيم في عدم شرعيته، وانتظر الرجاء، الدقيقة 63، ليسجل هدف التعادل، بواسطة المدافع محمد بولكسوت.

وقدم الرجاء الرياضي، مقابلة في المستوى المطلوب، في خلق عدة فرص للتسجيل لم يتم ترجمتها إلى أهداف، حيث لعب أشبال المدرب زفيكو، ضد أرضية الملعب، التي كانت تعيق تدحرج الكرة مابين اللاعبين الرجاويين من جهة، وأيضا ضد مستوى التحكيم، الذي ارتكب عدة أخطاء من جهة أخرى.

وسيواجه الرجاء الرياضي، الفريق الغاني، يوم 21 من الشهر الجاري، في مباراة الإياب بملعب العربي الزاولي، ويحتاج الفريق المغربي، الفوز لتفادي الخسارة والتأهل لدور المجموعات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة