مستجدات «تيكتوكر» بني ملال.. متابعة برلماني سابق بالاستغلال الجنسي

أسفي كود25 يوليو 2024آخر تحديث : الخميس 25 يوليو 2024 - 8:22 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مستجدات «تيكتوكر» بني ملال.. متابعة برلماني سابق بالاستغلال الجنسي

أمر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، يوم الأربعاء الأخير، بإيداع البرلماني السابق عن حزب السنبلة وفتاتين السجن المحلي في قضية وفاة فتاة معروفة على « تيك توك » في فيلا البرلماني المذكور.

وأوردت جريدة « الأحداث المغربية »، في عددها الصادر ليوم الجمعة 26 يوليوز 2024، أن النيابة العامة وجهت للمتهم الرئيسي في هذا الملف تهم الاتجار بالبشر عن طريق الاستغلال الجنسي الناتج عنه وفاة، وهتك العرض بالعنف والمشاركة فيه والفساد ومسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر ومسك المخدرات الصلبة.

وكشفت الجريدة أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال تابعت كذلك الفتاتين اللتين اعتقلتا إلى جانب البرلماني السابق بتهم: هتك العرض بالعنف، والمشاركة في ذلك والشذوذ الجنسي، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر ومسك المخدرات القوية.

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال كانت قد أمرت بتمديد الحراسة النظرية للبرلماني السابق والفتاتين في هذا الملف إلى 72 ساعة من أجل توسيع البحث معهم واستجلاء الحقيقة.

وترجع وقائع هذا الملف إلى يوم الأحد 21 يوليوز الجاري عندما تلقت أم الفتاة المتوفاة مكالمة هاتفية تفيد بوجود ابنتها بفيلا البرلماني السابق، حيث انتقلت عناصر الشرطة العلمية إلى مكان الحادث، وجرى نقل جثتها إلى مستودع الأموات بالمركز الجهوي الاستشفائي ببني ملال من أجل التشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة