إيقاف سفاح تطوان قاتل زوجته وأبنائه الأربعة

أسفي كود15 يوليو 2024آخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2024 - 4:52 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
إيقاف سفاح تطوان قاتل زوجته وأبنائه الأربعة

أوقفت السلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة بعين لحصن طريق تطوان، مساء اليوم الاثنين 15 يوليوز 2024، المشتبه فيه الرئيسي في جريمة القتل البشعة التي هزت دوار اسلا بجماعة البغاغزة ضواحي مدينة تطوان يوم السبت الماضي وراح ضحيتها أربعة أطفال ووالدتهم الحامل.

وحسب مصادرنا فإن السلطات العاملة بمنطقة عين لحصن وعناصر من القوات المساعدة حلوا بالمكان، حيث عملوا على إيقاف المشتبه فيه ليتم تسليمه لعناصر الدرك الملكي التي قامت بنقله لمباشرة التحقيقات معه حول ملابسات الجريمة البشعة التي هزت المنطقة.

وكانت السلطات المحلية بتطوان والضواحي إلى جانب عناصر الدرك الملكي، بالتنسيق مع الأمن الوطني، قد واصلت ليلا ونهارا عمليات البحث عن المشتبه به وهو في عقده الرابع، والذي يواجه تهم بقتل زوجته الحامل وأبنائه الأربعة، وهم بنتان وولدين، تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وعشر سنوات، ذبحا بواسطة شاقور، صباح يوم السبت 13 يوليوز الماضي، في دوار اسلا التابع لجماعة البغاغزة، نواحي مدينة تطوان.

وذكرت مصادر خاصة، أن جيران الضحايا استفاقوا على وقع جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها أم حامل وأبناؤها الأربعة، حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا، بعدما قامت إحدى الجارات بدخول المنزل، لتجد أفراد الأسرة مضرجين في دمائهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة