فاجعة.. اختفاء لاعبين من فريق إتحاد طنجة لكرة القدم بعرض البحر بالمضيق

أسفي كود6 يوليو 2024آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2024 - 10:30 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
فاجعة.. اختفاء لاعبين من فريق إتحاد طنجة لكرة القدم بعرض البحر بالمضيق

واصل فرق الدرك البحري والبحرية الملكية بعمق بحر المضيق حتى حدود الساعة من مساء اليوم السبت، عمليات البحث لأجل العثور على لاعبين من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم فقد الاتصال بهما أثناء خرجة ترفيهية بيخت سياحي من الميناء الترفيهي,

وبحسب مصادر خاصة، فقد تمكنت عناصر البحرية الملكية وعناصر الدرك البحري من انقاذ تلاثة لاعبين من الموت المحقق من عمق المياه على بعد أزيد من 800 متر من شاطئ المضيق وذلك بعد تلقيهم إشعار عاجل.

وذكرت مصادرنا أن خمسة من اللاعبين الذين يلعبون في صفوف جمعية اتحاد طنجة لكرة القدم واحدهم يلعب للفريق الأول وآخرين من فئة الأمل كانوا على متن يخت صغير وأثناء دخولهم وسط المياه بدؤوا في ممارسة السباحة تاركين اليخت لوحده ما تسبب في ابتعاده نتيجة الرياح القوية عن مكان ممارسة اللاعبين للسباحة.

وحاول الضحايا الوصول بعد ساعة ونص من المحاولات دون جدوى لمكان توقف اليخت الصغير مما تسبب في فقدان اثنين منهم وإنقاذ ثلاثة اخرين.

وفي وقت تتواصل فيه جهود رجال الإنقاذ، فتحت مصالح الدرك تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة بتطوان لمعرفة ظروف وملابسات الحادث الماساوي الذي هز صفوف الرياضيين وساكنة طنجة على الخصوص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة