فيديو : مندوب الصيد البحري بآسفي يشجع على تفشي كورونا

أسفي كود2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 5:27 مساءً
أسفي كود
زوومصوت وصورةفي الواجهة

على الرغم من التحذيرات التي ما فتئت الجهات المسؤولة تدعو الى اتخادها في ما يتعلق بالتصدي لجائحة فيروس “كورونا”، يأبى مندوب الصيد البحري بآسفي، الا وأن يعاكس هذه التعليمات والتحذيرات من خلال التفرج على تجمعات بمحيطه وباشراف منه.

الدعوة الى اخضاع جميع البحارة لتحاليل مخبرية حول كوفيد-19، اتخدها مندوب اصيد البحري بصورة تعاكس أخذ الاحتياطات اللازمة في ما يتعلق بأخد عينات البحارة، وظل يتفرج على حشود من البحارة وهم يتكدسون أمام معهد الصيد البحري، ووسط طوابير في انتظار خضوعهم للتحاليل المذكورة.

وفي ظل سيل من الاختلالات التي تغلف فضاء مندوبية الصيد البحري بآسفي، تبقى صورة تجمع البحارة مساء اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020، وهم ينتظرون اجراء التحاليل،  تجسيدا للمفهوم الحقيقي لتعاطي مسؤول بارز بآسفي مع تعليمات الحذر والتقيد بضوابط صحية معينة في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

مندوب الصيد البحري بآسفي، والذي لا يتقن سوى سلطة البطش في مواجهة عدد من البحارة المكلومين، ومد الأحضان والقبل لأباطرة الصيد، كرس من خلال تفرجه على تكدس البحارة أمام معهد الصيد البحري، أن صحة المواطنين والآسفيين لاتدخل ضمن قاموس تدبيره لشؤون الصيد البحري بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة